القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 1.3b الأصدار الأصلي


هل تحب عالم السيارات؟ هل تحب الشاحنات؟ إذًا سوف تحب Euro Truck Simulator - لعبة محاكاة للشاحنات فريدة للغاية.

Euro Truck Simulator ليست لعبة سباق، أو أي شيء من هذا القبيل؛ وإنما ستقوم بقيادة شاحنات على جهاز الكمبيوتر كما لم تفعل من قبل. ما هو هدفك؟ نقل البضائع عبر أنحاء أوروبا.

عندما تبدأ اللعبة، تقوم أولًا بشراء شاحنتك الخاصة، وتبدأ في البحث على عمل لنقل البضائع من مدينة إلى أخرى عبر أوروبا - من مدريد إلى لشبونة، ومن لشبونة إلى برشلونة، ومن برشلونة إلى باريس، وهكذا. وكلما تقدمت في اللعبة وقمت بتحسين من مهاراتك، كلما ستصبح المهام التي تستهدفها أكثر أهمية، وسوف يتعين عليك السفر إلى مناطق أبعد.

قيادة الشاحنة أمر سهل، والخصائص المختلفة لكل شاحنة واضحة. أيضًا، لديك عدد لا بأس به من مشاهد الكاميرا من زوايا مختلفة للتحكم في عجلة القيادة، وحركات أخرى مثل إحكام تثبيت الأحمال وإيقاف العربة في موقف ما.

أخيرًا، هناك تفصيل يجب أن يُذكر وهو أن اللعبة تُلعب على طرق سريعة حقيقية وقائمة بالفعل في القارة العتيقة، مع خرائط للمدن وخلفيات شهيرة هنا وهناك، مثل بوابة أوروبا في مدريد أو برج إيفل في باريس.

معلومات أكثر

ترخيص
إصدار توضيحي
نظام التشغيل
Windows
اللغة
العربية 1 المزيد
المؤلف
التنزيلات
2,606,986
التاريخ
4 أغسطس 2020

للتحميل أضغط هنا



AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات