القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Pokemon: Generations الأصدار الأصلي

تحميل لعبة Pokemon: Generations الأصدار الأصلي

بوكيمون: جينيريشن (Pokemon: Generations) هو نسخة من نينتندو كلاسيك (Nintendo classic) معاد تصميمها بتقنية الثلاث أبعاد، بصور رائعة ونظام عراك أكثر ديناميكية من النظام الأصلي.

في بوكيمون: جينيريشن (Pokemon: Generations)، الهدف الأساسي لا يزال صيد البوكيمون لإضافته إلى مجموعتك وجعلهم يقاتلون ضد الآخرين. ما تغير جذريا هي الآليات وراء الصراعات. في ألعاب النينتندو، كان القتال مبنيا على أساس الأدوار، أما في بوكيمون: جينيريشن (Pokemon: Generations) سوف تقوم بالتحكم في كل بوكيمون والصراع في وقت حقيقي.

حالما تتغلب على منافسك، تعود إلى التحكم في مدرب البوكيمون. في تلك اللحظة يمكنك إلقاء كرات البوكي الخاصة بك للقبض على البوكيمون الذي تغلبت عليه للتو. بيكاتشو، شارمندر، بلباسور، سكويرتل، راتاتا ... تطبقيا كامل الجيل الأول من البوكيمون سوف تجده في بوكيمون: جينيريشن (Pokemon: Generations).

في جميع الأحوال، الشيء المميز في بوكيمون: جينيريشن (Pokemon: Generations) هو الصور الممتازة. بفضل وحدة المحرك، توفر اللعبة موديلات بتقنية 3D مصممة بدقة بجمالية أنيمي رائعة.

بوكيمون: جينيريشن (Pokemon: Generations) هي لعبة أدوار فريدة، حركة، ولعبة مغامرات التي بدون شك سوف تمتع المعجبين بالبوكيمون.

معلومات أكثر

ترخيص
مجانًا
نظام التشغيل
Windows
الفئة
ألعاب الحركية
اللغة
العربية
المؤلف
التنزيلات
1,115,809
التاريخ
4 يوليو 2013

للتحميل أضغط هنا

AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات