القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج VPN المجانية لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر - عشوائيات

 افضل برامج vpn المجانية لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

(ملاحظ: للدخول الى موقع ألعاب الحظ، يجب الاتصال عبر أحد الدول التالية:  كندا أو السويد أو ألمانيا أو سويسرا. وأكمل التسجيل)

يمكنك قرائة ايضا: الربح من الانترنت

برامج ال vpn او برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر هي  واحدة من أكثر فئات برامج الكمبيوتر طلبا وذلك لأهميتها البالغة فهي علاوة على كونها وسيلة لفتح المواقع المحجوبة فإنها تتعدى هذه الوظيفة لتصبح اداة مهمة للتصفح وانجاز المهام الحساسة  بسرية بعيدا عن رقابة المتطفلين، ونظرا لتلك الاهمية فقد رأينا ان نضع بين يديك عزيزي الزائر قائمة بأفضل البرامج والأدوات المجانية لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مع مراعاة عدد من العوامل التي أخذناها بعين الاعتبار عند إعداد هذه القائمة مثل السرعة، الثبات، السعة، العمل في اكبر عدد ممكن من الدول، وسلوك تجربة المستخدم.

مجاني أو مدفوع؟

برامج فك الحظر اغلبها برامج تعطيك فترة محددة مجانية لاستخدام خدماتها، ولكن نحن ننصحك بالترقية الى النسخ المدفوعة، فهذا يجنبك عناء الانتظار لتكوين الاتصال الامن، وأيضا لرخص قمن الاشتراكات، وخصوصا اذا كانت هذه الاشتراكات لفترات طويلة، فالعديد من شركات VPN تمكنك من الاشتراك في خدماتها لفترات تمتد لسنتين أو أكثر من هذا، وبأجور رخيصة.

برامج VPN للكومبيوتر ننصح بها:

برنامج NORD VPN أفضل برنامج مدفوع

اذا كنت تريد أفضل تجربة لفتح المواقع المحجوبة على الكومبيوتر والموبايل والتابليت ، فننصح باستخدام نورد VPN، حيث يسمح لك البرنامج بالولوج من سلسلة مواقع عديدة حول العالم بسرعة كبيرة، ولا يوجد هنالك فترة للانتظار مثل البرامج الاخرى على هذه القائمة، كما يوجد خصم 68% للمشتركين لمدة سنتين يشتمل بعض الدول العربية لمتابعي موقعي فقط.

للحصول على العرض: أنقر هنا

2- برنامج وأداة الترا سيرف (نوصي به)

كشخص أستخدم الكمبيوتر منذ أكثر من 10 سنوات اعتبر هذا افضل برنامج مجاني لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر رغم سرعته المتوسطة وذلك لسبب بسيط جدا أنه الوحيد الذي لم يتوقف عن العمل اطلاقا لدي فقد استخدمت عدد من البرامج وتكون تعمل بشكل جيد ولكنها بعد فترة تتوقف عن العمل أما لحجب الحكومات سيرفراتها، أو توقف دعمها من قبل المالكين.
أما الميزة الأخرى فهو مجاني تماما كما انه لا يحتوي على اي اعلانات مزعجة كما في أغلب البرامج المجانية الأخرى.
يتوفر برنامج الترا سيرف كبرنامج منفصل كما انه ايضا يمكنك تحميله كادة على متصفح جوجل كروم.
ميزات برنامج الترا سيرف: مجاني تماما، لا يحتوي على إعلانات مزعجة، لا محدود، حجم صغير جدا (2ميجا فقط)، سرعة متوسطة (تتأثر احيانا في اوقات الذروة)، لوحة تحكم سهلة، لا يتطلب تسجيل، يدعم جميع الانظمة بما فيها ويندوز 7 ، 8 ، 10.
تحميل البرنامج | تحميل الأداة

3- برنامج بروتون لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر

  برنامج مجاني ولا محدود يمكنك من فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والتصفح بأمان وحرية بعيدا عن الرقابة أو التتبع خاصة مع سياسة عدم التتبع وعدم وجود سجلات كما انه يتمتع بسرعته وثباته ويتيح لك التبديل بين ثلاثة أماكن للنسخة المجانية من البرنامج، يتميز البرنامج بكونه يمنحك حرية التصفح ولا يفرض اي حدود للبيانات المستخدمة كما تفعل معظم البرامج المجانية الأخرى ويتميز ايضا خصوصيته العالية التي ثبت انه من اكثر البرامج المجانية أمانا وتم اختياره من قبل العديد من المختبرات المستقلة كأفضل برنامج في بي ان مجاني لعام 2019.
المزايا:  سرعة عالية، التبديل بين ثلاثة اماكن مختلفة، سعة لا محدودة، افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة لعام 2019، يدعم جميع الانظمة بما فيها ويندوز 7 ، 8 ، 10.

4- برنامج betternet vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

برنامج vpn مجاني ولا محدود يتميز بسرعته وثباته حتى للنسخة المجانية منه، برنامج بيترنت واحد من افضل برامج فتح المواقع المحجوبة المجانية للكمبيوتر او اللابتوب، ومن خلال تجربتي للبرنامج ارى أن البرنامج يوفر خدمة الفي بي ان بسرعة عالية وثبات كبير كما ويمتلك لوحة تحكم انيقة وسهلة كما يتميز بحجمه الصغير وسهولة تثبيته واستخدامه، ولا يؤثر على أداء الجهاز، كما انه لا يتطلب اي تسجيل للدخول او انشاء حساب لتنزيله.
مميزات برنامج betternet vpn لفتح المواقع المحجوبة :
يوجد نسخة مجانية منه، لا محدود، سرعة عالية، لوحة تحكم انيقة وسهلة، لا يتطلب تسجيل، يدعم جميع الانظمة بما فيها ويندوز 7 ، 8 ، 10.
تحميل البرنامج

5- برنامج هوت سبوت شيلد لفك الحظر Hotspot Shield

من البرامج المعروفة والمشهورة في فك الحظر والحجب عن المواقع هو برنامج Hotspot Shield هوت سبوت شيلد وهو برنامج ممتاز وسريع وآمن جدا ومشهود له في مجال فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وحماية المستخدمين من التجسس والتطفل كما انه يتمتع بثبات عالي جدا مع عدد كبير من السيرفرات المتوفرة في أكثر من 70 بلدا، برنامج هوت سبوت شيلد يوفر نسخة مجانية بمزايا اقل من النسخة المدفوعة ولكنها قد تفي بالغرض للكثير من المستخدمين.
وتوفر النسخة  المجانية من البرنامج سعة 15 جيجا بايت شهريا بمعدل 500 ميجا يوميا ويمكن كذلك استخدام الحساب على 5 اجهزة.
المزايا:  سرعة عالية جدا ، عدد كبير من السيرفرات، ثبات عالي، سعة متوسطة (500 ميجا يوميا)، أمان عالي جدا، يتيح لك استخدام الحساب على 5 اجهزة، يدعم جميع الانظمة بما فيها ويندوز 7 ، 8 ، 10.
العيوب: صعوبة الإعداد نوعا ما.
تحميل البرنامج

AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات