القائمة الرئيسية

الصفحات

عناوين و مواعيد العمل بمراكز تلقي لقاح كورونا في محافظة كفر الشيخ

مراكز لقاح كورونا في كفر الشيخ

 يبحث الكثير من مستخدمي محرك البحث الشهير جوجل، عن عناوين ومواعيد العمل بمراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ، وذلك بعد تزايد نسب الإصابات بفيروس كورونا، وتزايد الراغبين في تلقي لقاح فيروس كورونا، حيث يعمل على تخفيف حدة الأعراض حال الإصابة بكورونا وفقا لمنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان المصرية، كما خصصت الوزارة 10 مراكز لتلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ تخفيفا عن كاهل المواطنين.

وتستعرض«365»، عناوين ومواعيد العمل بمراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ، في إطار الخدمات التي تقدمها للقراء على مدار الساعة.

عناوين مراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ.. المستشفيات

1- المركز الطبي بمدينة كفرالشيخ.

ويقع بالقرب من مديريتي الأمن والزراعة، وعلى بعد أمتار قليلة من مستشفيين كفر الشيخ العام والرمد، ويمكن الوصول إليه باستقلال تاكسي او سرفيس من موقف دسوق مروراً بالرمد.

2- مستشفى قلين المركزي.

يقع المستشفى بمدينة قلين، ويمكن للمواطن المتجه من كفر الشيخ لـ«قلين»، الذهاب إلى مجمع مواقف كفر الشيخ الواقع بجوار إدارة المرور، واستقلال سيارة «كفر الشيخ- قلين»، وتستغرق المسافة نحو 30 دقيقة، وبعد وصوله لقلين، يستطيع استقلال «توك توك»، ليصل للمستشفى.

3- مستشفى سيدي غازي المركزي

يقع المستشفى بشارع أبو بكر الصديق بمدينة سيدي غازي، ويمكن الوصول إليه عبر استقلال ميكروباص من كفر الشيخ إلى سيدي غازي، ثم استقلال توك توك للوصول إلى المستشفى، وذلك ضمن عناوين مراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ.

4- المركز الطبي ببيلا

هو أحد مراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ، ويقع المركز في شارع الثورة بمدينة بيلا، ويمكن للمواطن من التوجه من مدينة كفر الشيخ إلى بيلا عبر ميكروباص ثم استقلال توك توك للوصول إلى المركز الطبي.

عناوين مراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ.. مكاتب صحة  

5- مكتب صحة الحامول

وجاء من بين عناوين مراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ، مركز صحة الحامول في مدينة الحامول، حيث يقع بامتداد شارع مركز الشرطة وبالقرب من السجل المدني وشركة الكهرباء، ويمكن استقلال توك توك للوصول إليه.

6- مستشفي برج البرلس المركزي

وجاءت مستشفى برج البرلس المركزي، من عناوين مراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ، حيث يقع مستشفى برج البرلس المركزي بشارع البحر بمدينة برج البرلس، وهو قريب من الطريق الدولي الساحلي.

7- مستشفى سيدي سالم المركزي

كما جرى تخصيص مستشفى سيدي سالم المركزي، من بين عناوين مراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ، حيث يقع مستشفى سيدي سالم المركزي بقلب مدينة سيدي سالم، وبالقرب من مركز الشرطة.

8- مستشفى دسوق العام

كما أنه من بين عناوين مراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ، مستشفى دسوق العام، حيث يقع مستشفى دسوق العام في قلب مدينة دسوق، ويعد من أكبر المستشفيات العامة على مستوى المحافظة.

9- مستشفى مطوبس المركزي

كما جاء من بين عناوين مراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ، مستشفى مطوبس المركزي، ويقع مستشفى مطوبس المركزي بقلب مدينة مطوبس.

10- المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بكفرالشيخ

فيما جاء من بين عناوين مراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ، المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بكفرالشيخ ، والذي يقع أسفل مستشفى كفر الشيخ العام.

مواعيد العمل بمراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ

كما أعلنت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، عن مواعيد العمل بمراكز تلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ، حيث يبدأ العمل من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً كل يوم.

AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات