القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Among Us (Gameloop) الأصدار الأخر

تحميل لعبة Among Us (Gameloop) الأصدار الأخر
أداة GameLoop التي قامت بإنتاجها استوديوهات Tencent هي عبارة عن أداة تسمح لك بتشغيل ألعاب Android على الحاسوب. يعمل هذا المثبت على تحميل محاكيه الخاص مرفوقا بلعبة Among Us، مما يسمح لك بلعبها على حواسيب Windows من خلال تكييف نظام التحكم ليتناسب والفأرة ولوح المفاتيح. لا تحتاج هنا لأي معرفة خاصة، ذلك أن هذه الأداة تعمل بشكل تلقائي على تثبيت كل ما تحتاجه من أجل لعبها.

ستركب في لعبة Among Us سفينة فضاء هائلة وتتكون من غرف كثيرة. عند بداية كل لعبة، سواء أكانت مباشرة على الإنترنت أو ضد الحاسوب، سيتم منحك دورا غير معروف بالنسبة للآخرين. لذا، وإن كنت أنت المدعي، فإن هدفك سيكون هو قتل بقية الاعبين. وذلك من خلال النقر على زر القتل عند اقترابك منهم. أما إذا لم تكن أنت المدعي، فإنه سينبغي عليك التحرك في الأنحاء ومحاولة كشف المدعي.

لهذه الغاية، وبعد فترة الحركية، ستنبثق علبة محادثة والتي تجد فيها كل اللاعبين. هنا ستجري النقاشات والتصويت على من تعتقدون بأنه المدعي، وذلك تبعا لما رأيته خلال اللعبة. وخلال اللعبة، سيكون بإمكانك التفاعل مع بعض العناصر في غرف السفينة.

إذا كنت ترغب في الإحساس برهبة العثور على المدعي في كل لعبة، فإن لعبة Among Us هي لعبة متعددة اللاعبين حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مع أصدقاءك وبقية المستخدمين من كافة أنحاء العالم. انضم لغرفة ما أو أنجز غرفتك الخاصة واستمتع بالحركية والتحدي حتى تكتشف من كان يقتل أعضاء فريقك، أو استخدم ذكاءك من أجل قتل كل الآخرين دون أن يتم كشفك.

معلومات أكثر

ترخيص
مجانًا
نظام التشغيل
Windows
الفئة
ألعاب الحركية
اللغة
العربية
المؤلف
التنزيلات
76,791
التاريخ
15 أبريل 2021

للتحميل أضغط هنا



AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات