القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل الإصدار الأصلي من لعبة PUBG Mobile AOW4.4 (GameLoop)


 سيمكنك تطبيق GameLoop من استوديوهات Tencent من تشغيل ألعاب الأندرويد مباشرة على حاسوبك PC. حيث تمكنك هذه الأداة من تنزيل إصدارها الخاص من هذا المحاكي بالإضافة إلى لعبة PUBG Mobile (AOW4.4)، بحيث سيصبح بإمكانك الاستمتاع بها على أنظمة Windows بنظام تحكم معدل ليتم التحكم بها بواسطة لوحة المفاتيح والماوس. ولن يتطلب منك هذا الأمر حتى معرفة متخصصة بهذا المجال، حيث يقوم هذه التطبيق بتثبيت كل شيء تحتاجه بطريقة تلقائية.


وتقوم لعبة PUBG Mobile AOW4.4 (GameLoop) على فكرة بسيطة للغاية، حيث ستشارك في معركة ملكية حيث سيتواجه 100 لاعب حقيقي (وفي بعض الحالات يتدخل الذكاء الإصطناعي AI) على أراضي جزيرة مليئة بالأسلحة ويستمر القتال حتى يتبقى لاعب واحد فقط واقفا على أرض المعركة. وسيكون بإمكانك أن تتحرك بمختلف أرجاء أرض المعركة وأن تجهز نفسك بأفضل الأسلحة المتاحة على هذه اللعبة، ولكن لاتنسى أنه كلما طالت مدة القتال، كلما أصبحت مساحة أرض المعركة أقل.

ويأتيك الإصدار الأصلي من لعبة PUBG Mobile AOW4.4 (GameLoop) بصيغة واحدة فقط هي المعارك الملكية، أما الإصدارات الموالية، فقد أضافت العديد من المشاهد والسيناريوهات وصيغ القتال. ومن أشهر صيغ القتال التي تمت إضافتها على هذه اللعبة، هي صيغة مواجهات الموت بين الفرق، والتي يتواجه فيها فريقان في فضاء محدود جدا، والفريق الأول الذي يتمكن من تحقيق 40 نقطة سيكون هو الفريق الفائز.

وسيكون بإمكانك من خلال إعدادات هذه اللعبة أن تعدل مستوى الرسوم ودرجة تباينها لتناسب بشكل أفضل خصوصية حاسوبك وقدراته. إلا أن اللعبة تستطيع برمجة الإعدادات الأفضل لحاسوبك تلقائيا، ولكن تستطيع التحكم فيها كذلك يدويا متى رغبت في ذلك. كما سيكون بإمكانك تخصيص ضوابط التحكم بما يناسبك عندما تسير بقدميك، أو عندما تقود سيارة.

PUBG Mobile AOW4.4 (GameLoop) هو إذن تطبيق يمنحك طريقة جيدة للاستمتاع بلعبة PUBG على حاسوبك PC. كما أنها تاتيك بأفضل جودة ممكنة خصوصا من حيث الرسومات التي ستذكرك بأجهزة الألعاب الكلاسيكية.

للتحميل اضغط هنا



ترخيص
مجانًا
نظام التشغيل
Windows
اللغة
العربية
المؤلف
التنزيلات
3,240
التاريخ
7 سبتمبر 2021
AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات