القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة صلاح الدين Download Strong Hold النسخة الأصلية | عشوائيات

تحميل لعبة صلاح الدين Download Strong Hold النسخة الأصلية 

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل مباشر صلاح الدين الايوبي أو كما يطلق عليها بالانجليزية لعبة strong hold والتي تعد من الالعاب الرائدة في هذا المجال والتي يوجد عدد كبير من محبي لعبة صلاح الدين رقم واحد فى العالم وهى من الألعاب التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير جدا وغير مسبوق وذلك لأنها من الالعاب التكتيكية التي تحتوي على العديد من المغامرات والخصائص الرائعة التي لا تتوافر بهذا الشكل في اي لعبة أخرى.

كيفية لعب stronghold crusader

بعد فتح لعبة سترونج هولد يكون علي كل فريق او لاعب اختيار المنطقة التي ستكون فيها ثكناته العسكرية، يعطي كل لاعب حد ادني من الاسلحة و الحصون و التي يكون دور اللاعب هو العمل علي تطويرها و اضافة المزيد اليها بعد الغزوات و الفتوحات و الحصول علي الغنائم بعد الاعداد للحرب و الخوض فيها. اللعبة لا تتيح اختيار الجيش فقط، بل انه يمكنك ان تختار الفئة نفسها التي يكون منها جيشك، فمن الممكن ان يكون جيشك من جيوش المسلمين الذين ينتمون الي الشرق الاوسط و بالتالي فالجيش عربي، او اختيار ان يكون جيشك من القوات الصليبية الذين يقومون بالاغارة علي الجيوش العربية. اذا تم تكوين الجيش، يكون علي كل لاعب اختيار قائد للجيش من بين القادة المسلمين او الصليبيين الموجودين في هذه الفترة و التي سوف توفرهم اللعبة للاختيار فيما بينهم
بالنسبة للقادة من المسلمين و العرب، اذا كان اختيار اللاعب من الجيوش العربية فالتصنيف الداخلي يتم كالتالي

اذا كان قائد الجيش هو "صلاح الدين الايوبي"، فاعلم ان الجيش سوف يهتم بالاقتصاد القوي و الطول العكسري العارم، و عليه الجيش الذي سيديره صلاح الدين سيكون الاقوي في الجناح العربي المسلم.
اذا كان قائد جيشك من الخلفاء، فالجيوش انتقامية و هجومية بشكل كبير و تمتاز جيوش الخليفة بالعتاد و القدرة علي اشعال النيران و تدمير مزارع الخصوم و الفتك بالمنازل و اي شكل من اشكال المنشآت و الحصون الجديدة.
اذا كان قائد جيشك من السلاطين فالجيش ضعيف نسبيا و حصونه غير قوية بالمرة

 

من خلال لعب لعبة Stronghold Crusader سوف تتعرف

على الكثير من خباية اللعبة مثل انتاج المواد المختلفة وتصنيع الاشياء  وزرع الاشجار وانتاج اللحوم ومخازن الطعام داخل اللعبة.

 

وتتدرج مستوى قوة الشخصيات حسب اختيار طريقة اللعب كتحديد اعدادات اللعبة قبل اللعب وتتكون من 3 مستويات السهل والمتوسط والصعب.

 

لعبة صلاح الدين من الألعاب المتوافقة مع جميع إصدارات نظام التشغيل الويندوز حيث أنها يمكن لعبها على ويندوز 7. ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز اكس بي, بالإضافة إلى أن هذه اللعبة

مميزات لعبة صلاح الدين Download Strong Hold النسخة الأصلية 

  1. تبعث علي التشويق و المغامرة كونها لعبة حربية جماعية
  2. تساعد اللعبة علي دراسة التاريخ الحربي و التعريف بالملوك المسلمين و العرب و ايهم كان الاضعف و ايهم كان يملك جانب القوة الاكبر و الاسباب التاريخية وراء كل حدث
  3. لها اصدارات حديثة كثيرة تتم بشكل دوري مما يضيف الي جانب اللعبة الحربي و مشهد الحرب بشكل يقضي علي الملل من اللعبة مع تطوير امكانيات اللاعب المحارب و تقوية الجيش و الحصون.

تتميز بأنها لا تحتاج إلى مواصفات خاصة في جهاز الكمبيوتر يمكن أن يتم لعبها على الأقل الأجهزة في المواصفات كما أن عملية تحميلها سهلة وبسيطة فيمكن التحميل عن طريق الضغط على رابط التحميل الموجود في الأسفل.

ويوجد ايضا الشخصيات القوية داخل اللعبة والشخصيات الضعيفة , الشخصيات القوية مثل

Lion Heart , The Wolf وايضا يوجد الشخصيات الضعيفة مثل The Rat والثعبان.

 

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين الايوبى النسخة الاصلية

البروسيسور : Dual core -2 GHz

الرامات : تعمل على 128 ميجا

كرت الشاشة : 64 ميجابايت

المساحة : 850 ميجا بايت مساحة

الانظمة : Windows xp -Win Visita -Win 7 -Win 8 -Win 10

الترخيص : مجانية

تحميل لعبة صلاح الدين الاصدار الاخير 

يمكنك تحميل لعبة صلاح الدين للكومبيوتر والهاتف ( من هــنــا )


AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات