القائمة الرئيسية

الصفحات

البديل الأفضل ل ChatGPT4 ( مجاني بالGmail فقط )

مدونة عشوائيات تقد البديل الافضل لChatGPT4 مجاني و بالGmail فقط
البديل الأفضل ل ChatGPT4 ( مجاني بالGmail فقط )
 كيفية استخدام GPT-4: مجانًا

GPT-4 هو أحدث نموذج للغة AI والتكرار الرابع لنموذج GPT الخاص بـ OpenAI. إنها نسخة محسّنة من GPT-3.5 ، توفر دقة محسّنة وقابلية توجيه وسرعة وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر GPT-4 الآن في الاشتراك المتميز ، مما يسهل الوصول إليه لأعضاء ChatGPT Plus على chat.openai.com.

GPT-4 هو أحدث نموذج للغة AI والتكرار الرابع لنموذج GPT الخاص بـ OpenAI. إنها نسخة محسّنة من GPT-3.5 ، توفر دقة محسّنة وقابلية توجيه وسرعة وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر GPT-4 الآن في الاشتراك المتميز ، مما يسهل الوصول إليه لأعضاء ChatGPT Plus على chat.openai.com. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك اشتراك ChatGPT Plus ، فلا داعي للقلق! يمكنك الانضمام إلى قائمة انتظار GPT-4 API أو استخدام أداة بديلة لمنظمة العفو الدولية مثل SinCode AI. في منشور المدونة هذا ، سنغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول GPT-4 ، وكيفية استخدامه ، وكيفية استبدال Writesonic بـ SinCode AI و ChatSonic بـ Marve Chat.

ما هو GPT-4؟

GPT-4 هو نموذج متعدد الوسائط تم تطويره بواسطة OpenAI وتم إطلاقه في 14 مارس 2023. إنه أقوى من الإصدار السابق ، GPT-3.5 ، مع إمكانات فكرية محسنة ، مما يجعله يتفوق على GPT-3.5 في جوانب مختلفة ، بما في ذلك الدقة وقابلية التوجيه ، أداء أكاديمي أفضل ، والمزيد. تم تدريب GPT-4 على حوالي 100T معلمة ويمكنها توليد ما يصل إلى 25000 كلمة مقارنة بـ GPT-3.5 ، والتي يمكن أن تولد 8000 كلمة فقط. إنه تغيير قواعد اللعبة في إنشاء المحتوى ، من تأليف كلمات الأغاني إلى إنشاء مقالات عالية الجودة.

الميزات التي تقدمها GPT-4

يحتوي GPT-4 على بعض الميزات المذهلة التي تجعله متميزًا عن البقية. فيما يلي بعض منهم:

  1. متعدد الوسائط: يتمتع النموذج ببراعة متعددة الوسائط ، مما يسمح له بقبول كل من مطالبات النص والصورة وتطوير مخرجات النص ، على عكس GPT-3.5 ، الذي كان مقصورًا على مدخلات النص. علاوة على ذلك ، يمكن للنموذج بسهولة فهم الصور المعقدة مثل الرسوم البيانية والميمات والمزيد.
  2. دقة محسّنة: عندما يتعلق الأمر بالصحة الواقعية ، فإن GPT-4 أفضل من GPT-3.5. يرتكب النموذج عددًا أقل من الأخطاء الواقعية ، حيث سجل GPT-4 أعلى بنسبة 40٪ مقارنة بـ GPT-3.5 في معايير الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، تقل احتمالية استجابة النموذج بنسبة 82٪ لطلبات البحث ذات المحتوى غير المسموح به أو المسيء.
  3. قابلية التوجيه: لقد حسّن GPT-4 من قابلية التوجيه ، مما يعني أن النموذج يمكنه تعديل السلوك وفقًا لمتطلبات المستخدم. على عكس الإصدارات السابقة ، كان للشخصية نغمة وإسهاب وأسلوب ثابت. في GPT-4 ، يمكنك وصف أسلوب الذكاء الاصطناعي ومهامه في مربع "النظام". يساعد هذا النموذج على تخصيص التجربة وتوليد مخرجات أفضل.
  4. أداء أكاديمي أفضل: بفضل قدرات التفكير المتقدمة ومهارات حل المشكلات ، حقق GPT-4 أداءً على المستوى البشري أكاديمياً ومهنياً. لقد حققت نسبة مئوية أعلى في الاختبارات الصعبة مثل "اختبار المحاماة الموحد" و "LSAT للمحامين" و "أولمبياد الأحياء".

كيفية استخدام GPT-4 مجانًا؟

لنفترض الآن أنك لا تريد الانتظار للحصول على وصول GPT-4 API أو الحصول على اشتراك ChatGPT Plus وما زلت تحاول تجربة GPT-4. وهذا أيضًا مجانًا ...

إذن ، إليك الاختراق السري لاستخدام GPT-4 مجانًا: استخدم SinCode AI! 🚀

يتم تشغيل SinCode AI الآن بواسطة GPT-4 ويقدم 3000 كلمة مجانًا عند التسجيل! إليك دليل سريع حول استخدام GPT-4 على SinCode AI.

قم بتسجيل الدخول / الاشتراك باستخدام Marve Chat وتوجه إلى لوحة القيادة.

لماذا تختار SinCode AI

SinCode AI هي أداة الذكاء الاصطناعي الأفضل في الخط لكتابة النصوص وإنشاء الصور وبدائل الدردشة GPT مع بيانات Google و GPT-4.

أحدث التقنيات

يستخدم SinCode AI أحدث التطورات في GPT-4 والذكاء الاصطناعي الدستوري والمحولات لإنشاء نصوص وصور ومحادثات عالية الجودة. تم تدريبه على بيتابايت من البيانات لإنتاج استجابات شبيهة بالإنسان وأعمال إبداعية. من خلال نمذجة كيف يفكر البشر ويكتبون ويتحدثون ويخلقون ، فإن SinCode AI قادر على إنشاء محتوى بشري عميق بما في ذلك المقالات الطويلة والقصائد والقصص والتصميمات ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل والمزيد. ينشئ الذكاء الاصطناعي أعمالًا أصلية ، وليس مجرد بيانات متكررة.

يتيح نهج SinCode AI المفتوح والمرن تخصيص مساعدي الذكاء الاصطناعي لحالات استخدام محددة مثل التسويق والقانون والتعليم والرعاية الصحية والعديد من المجالات الأخرى. من خلال الفهم الطبيعي للأفكار المعقدة والفروق الدقيقة ، يمكن للذكاء الاصطناعي إجراء محادثات مثمرة وتقديم ملاحظات ثاقبة وتقديم حلول إبداعية للمشكلات الصعبة.

مجموعة بيانات ضخمة

يتمتع SinCode AI بإمكانية الوصول إلى مجموعات بيانات Google الواسعة التي تحتوي على معرفة تغطي مجالات مختلفة. وهذا يمكّنها من إنشاء محتوى وثيق الصلة وغني بالمعلومات وموثوق. يمكنه كتابة منشورات مدونة ومقالات ورسائل بريد إلكتروني ورسائل وقصص وغير ذلك الكثير حول أي موضوع تقريبًا. يعد تطبيقinCode AI هو أفضل أداة ذكاء اصطناعي للكتابة وإنشاء الصور وبدائل chatGPT مع بيانات Google و GPT-4. من خلال الشراكة مع المهارات البشرية وتعزيزها ، تعمل SinCode AI على تحويل الأعمال وسير العمل والحياة. بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي يسهل الوصول إليها ، يمكن للأشخاص تحقيق المزيد والقيام بعمل أكثر جدوى وتجربة الذكاء الاصطناعي كأداة تكمل القدرات البشرية بدلاً من استبدالها. تتصور SinCode AI مستقبلًا يتعاون فيه الذكاء الاصطناعي والبشر لبناء عالم أكثر عدلاً واستدامة وازدهارًا للجميع.

إنشاء محتوى وكتابة محتوى متقدم مدعوم بالذكاء الاصطناعي

يستخدم SinCode AI بنية GPT-4 الخاصة وبيانات مقياس الويب من Google لإنشاء محتوى عالي الجودة بسرعة فائقة وحجم البشر. يمكن أن ينتج منشورات مدونة ومقالات ورسائل بريد إلكتروني وأوصاف منتجات والمزيد - حول أي موضوع وبأي نمط.

توليف الصورة شديد الواقعية

يستخدم SinCode AI قوة شبكات الخصومة التوليدية (GANs) لإنتاج صور واقعية عند الطلب. يمكنه إنشاء صور للأشخاص ، والحيوانات ، والمركبات ، وتصميمات الشعارات ، وصور المنتجات ، وأغلفة المجلات - سمها ما شئت. الصور واقعية للغاية ومتنوعة ولا نهاية لها.

بديل مساعد AI للمحادثة ChatGPT

للحصول على تجربة روبوت محادثة قوية وآمنة ، يعد SinCode AI بديلاً مثاليًا لـ ChatGPT ونماذج اللغات الكبيرة الأخرى. تم تصميمه من الألف إلى الياء ليكون مفيدًا وغير ضار وصادقًا باستخدام تقنية تسمى الذكاء الاصطناعي الدستوري. يمكنه التحدث بشكل طبيعي حول أي موضوع والإجابة على الأسئلة والمزيد - دون توليد ردود مضللة أو غير ملائمة.

يوفر SinCode AI ذكاءً اصطناعيًا تحويليًا للشركات ، بدون تحيز وشفافية كاملة. وهو مدعوم من قبل فريق عالمي من الباحثين في مجال السلامة والعلماء الأخلاقيين في مجال الذكاء الاصطناعي ، ويتماشى مع القيم الإنسانية للتأكد من أنه يفيد المجتمع ككل.

بديل الكتاب المحترفين

مع SinCode AI ، لديك فريق عند الطلب من الكتاب تحت تصرفك دون تكاليف باهظة. يمكنه إنشاء نصوص وصور 24/7/365 وقياسها حسب الحاجة. سواء كنت بحاجة إلى محتوى قصير أو كتب إلكترونية طويلة ، فإن SinCode AI تقدم نتائج سريعة وميسورة التكلفة ومؤثرة.

مساعد AI للمحادثة

بالإضافة إلى إنشاء المحتوى ، يعمل SinCode AI أيضًا كمساعد AI وروبوت دردشة. يمكن أن يكون لديك محادثات طبيعية ، والإجابة على الأسئلة ، وتقديم الدعم وإشراك جمهورك من خلال الرسائل. يمكن للشركات تضمين هذا المساعد الذكي على مواقع الويب أو تطبيقات الأجهزة المحمولة لتعزيز المشاركة وتحويل المزيد من الزوار إلى عملاء.

فعالة وبأسعار معقولة

في حين أن هناك العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي المتاحة ، تبرز SinCode AI من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والقدرة على تحمل التكاليف. يقدم نتائج عالية الجودة بجزء بسيط من تكلفة الكتاب البشريين أو خدمات الذكاء الاصطناعي الأخرى. مقابل سعر بعض منشورات المدونة أو الصور كل شهر ، تحصل على شريك كتابة وتصميم لمنظمة العفو الدولية يمكنه تلبية جميع احتياجات المحتوى الخاصة بك على نطاق واسع.

لأستخدام بديل ChatGPT4 مجاني بالGmail فقط اضفط هنا
AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات