القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل على موقع خمسات (كورس متكامل) | عشوائيات

العمل على موقع خمسات (كورس متكامل)
العمل على موقع خمسات (كورس متكامل)

عندما فكرت في عمل كورس متكامل عن العمل والربح من موقع خمسات، كان هدفي: عمل كورس شامل وبه خبرة وتجربة عملية. لمساعدة كل من يريد العمل علي موقع خمسات علي النجاح وتحقيق ربح حقيقي.

لذلك استعنت بشخص بالفعل يعمل علي موقع خمسات. وحقق بالفعل ارباح جيدة من خلاله، وهو صديقي عبد الوهاب اسماعيل.

سوف يأخذكم عبد الوهاب، في سلسلة مقالاته عن العمل والربح من موقع خمسات، في رحلة يبدأها معكم من الاساسيات، وينتهي بها وقد تعلمتم كل ماتريدون لكي تحققوا ارباح حقيقية مع خمسات.

إليك روابط جميع دروس دليل العمل على موقع خمسات:

ملحوظة: علي الرغم من ان هذا الكورس موجه بشكل خاص لمن يريد العمل علي خمسات، إلا أنه ابعد من ذلك في الحقيقة.

يمكنك الاستفادة من هذا الكورس في مجال العمل الحر بشكل عام، حيث أنه يناقش الكثير من الجوانب التي تساعدك ك Freelancer في الوصول للنجاح.
ايضاً من المعروف للكثيرين ان موقع خمسات هو محاكاة للموقع الاجنبي Fiverr (اي تم اقتباس فكرة خمسات من موقع فايفر).

بناءا علي ذلك فهذا الكورس يمكن تطبيقه في العمل علي موقع فايفر. ايضاً يمكن تطبيق هذا الكورس في العمل علي اي موقع اخر في مجال الوساطة في تقديم الخدمات (هناك الكثير من المواقع الاخري غير فايفر وخمسات منها Freelancer ، microworkers وغيرهم.)
الخلاصة هنا: أنه ببعض المرونة يصبح هذا الكورس مهم جدا لكل من يعمل في مجال العمل الحر بشكل عام.

من كاتب كورس العمل علي موقع خمسات؟

أنا عبد الوهاب إسماعيل صاحب حساب foxrever على خمسات.
حققت مبيعات على الموقع تجاوزت 2745 خدمة بإجمالي أرباح تجاوزت 12000$.

ليس هذا فخراً ولا تكبر. ولكن ذكرته كي تعلم أن لدي خبرة حقيقة في العمل على خمسات. وانا هنا لكي أنقل تلك الخبرة لك. فهدفي الأول هو أن تستفيد لذا تابعني.

لو أردت أن تصل إلى ما وصلت إليه حتى الآن من نجاح علي خمسات، فما عليك سوى نهج ما نهجته. فلكي تكون ناجحاً قم بمحاكاة نموذج ناجح واتبع التعليمات التي تؤدي الي النجاح.

في هذا الكورس سوف اشاركك خلاصة خبرتي مع موقع خمسات، وكيف حققت هذه الارباح من خلاله. فهذا الكورس يضم كل الجوانب التي تريدها لكي تنجح علي خمسات ،وتحقق ارباح جيدة.

كتب عبدالرحمن علي هذا الكورس خصيصا لموقع عشوائيات ، وقد تم نشره بالموقع منذ عام تقريباً. ولكن مؤخرا وفي إطار خطتي الشاملة لتطوير محتوي عشوائيات ، وجدت انه يجب تحديث الكورس. وذلك لكي يكون اكثر تطوراً وتنظيماً وغني وسهولة في الدراسة.

ماذا فعلت لتطوير كورس العمل علي موقع خمسات؟

  • قمت بحذف بعض الاجزاء غير المهمة، لكي اجعل المحتوي اكثر اختصاراً ويحتوي علي المهم والمفيد فقط دون إطالة.
  • قمت بإجراء بحثي الخاص حول العمل والربح من خمسات ، ومن ثم قمت بإضافة الكثير من الاجزاء المهمة لكي اجعل المحتوي اكثر جودة وفائدة وغني.
  • قمت بعمل تغييرات في طريقة نشر الكورس بالموقع، لكي يكون المحتوي اكثر تنظيما وبالتسلسل الافضل، ولكي تكون الدروس مرتبة بطريقة واضحة واكثر سهولة في التنقل فيما بينها.
    فستجد بالاعلي زر لكل درس داخل الكورس، وفي نهاية كل درس سوف تجد زر للدرس التالي
    .
  • قمت بإضافة بعض الاجزاء العملية المهمة مثل خطوات انشاء حساب، وشرح حسابك علي خمسات بالتفصيل.

نبذه عن كورس العمل علي موقع خمسات

هذه السلسلة من الدروس: تمثل كورس متكامل عن كيفية العمل كمقدم خدمات ناجح علي منصة خمسات، وتحقيق ارباح جيدة من ذلك.

في هذا الكورس سوف نبدأ معك من تعريف موقع خمسات، وكيف تبدأ في العمل عليه بدءاً من اختيار الخدمة التي ستقدمها. وبعدها سوف تتعلم كيفية انشاء حساب احترافي كمقدم خدمات علي خمسات.

في هذا الكورس سوف نتناول كل شيء مهم تحتاجه لكي تصبح بائع ناجح علي خمسات، مثل ضبط خدماتك والتسويق لها، والتعامل مع العملاء بصورة احترافية…الخ

قبل البدء في الدرس الاول عليك ان تفهم اولا اننا هنا نقدم لك طريق للعمل اونلاين، وليس فرصة للربح من لاشيء. عليك ان تفهم ان هناك مجهود عليك بذله ، وهناك وقت عليك قضاءه لاداء عملك. ويجب ايضاً ان تضع في اعتبارك انه عليك دائما أن تسعي لتطوير نفسك وتحسين قدراتك، من خلال التعلم المستمر في المجال الذي تنوي التخصص به.

وتذكر دائما أنه عليك تقديم شيء ذا قيمة لكي تحصل علي اجر جيد، من ناحية اخري تقديم شيء متميز سوف يجعلك قادراً علي المنافسة ، من اجل الحصول علي المزيد من طلبات الشراء، ومن ثم الحصول علي المزيد من المال.
ولكن كن واثق ان العائد يستحق مجهودك ووقتك.

AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات