القائمة الرئيسية

الصفحات

7 طرق مختلفة للحصول علي نتائج اسرع و افضل في مجال التسويق

7 طرق مختلفة للحصول علي نتائج اسرع و افضل في مجال التسويق
7 طرق مختلفة للحصول علي نتائج اسرع و افضل في مجال التسويق

 هناك سبب يجعل المسوقين عبر الإنترنت يقضون الوقت (وغالبًا المال) للعثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لتحسين محركات البحث ، وذلك لأنه كلما زادت استهداف الكلمات الرئيسية ، كانت النتائج أفضل.

لكن شخصيًا ، وجدت أن كل هذا البحث عن الكلمات الرئيسية ، ثم كتابة المقالات الناتجة الغنية بالكلمات الرئيسية ، يستغرق وقتًا. أحيانًا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، خاصةً عندما تريد كتابة مقالات مليئة بالمعلومات ومسلية.

لحسن الحظ ، وجدت طريقة لتسريع هذه العملية والحصول على نتائج أفضل لمحركات البحث في نفس الوقت. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يجعل الأمر أكثر بساطة وأسرع.

الطريقة التي أقوم بها هي أولاً البحث عن الكلمات الرئيسية طويلة الذيل التي تحتوي على متوسط ​​حجم البحث والمنافسة المنخفضة. هذا حتى تزيد احتمالية ظهور مقالاتي في الصفحة الأولى من نتائج البحث ، لأنه ، دعنا نواجه الأمر ، فإن الوصول إلى الصفحة الأولى هو أهم شيء عندما يتعلق الأمر بنتائج البحث وهذا ما نهدف إليه جميعًا ل.

بعد ذلك ، أكتب مقالتي وعادةً ، ولكن ليس دائمًا ، أضع الكلمة الرئيسية الخاصة بي في العنوان والفقرة الأولى.

بمجرد الانتهاء من مقالتي ، يتم العمل الجاد لأنني أعد كتابة هذه المقالة بعدة طرق مختلفة مما يمنحني المزيد من المقالات الفريدة المكتوبة جميعها من مقالة أصلية واحدة فقط حتى يتم إجراء البحث عن الكلمات الرئيسية وبحث المقالة بالفعل.

لقد أتقنت نظام كتابة المقالات الخاصة بي حتى أتمكن من كتابة مقال واحد بإجمالي سبع طرق مختلفة.

يعمل هذا جيدًا حقًا للتسويق عبر محركات البحث لأنه يعني أن أي شخص يتنافس على نفس الكلمة الرئيسية طويلة الذيل (ولن يكون هناك الكثير لأنني أستخدم الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة) يجب أن يتنافس معي سبع مرات للحصول على المركز الأول. في نتائج محرك البحث.

أيضًا ، يساعد استخدام نظام المقالات السبعة هذا في زيادة فرصي في الظهور في الصفحة الأولى من النتائج سبع مرات.

انظر كيف يعمل هذا:

لنفترض أنني أكتب مقالًا واحدًا فقط ويظهر في المركز الثالث في الصفحة الأولى من النتائج. هذا ليس سيئًا ومن المحتمل أن يجلب لي الكثير من الزوار عبر الإنترنت إلى موقع الويب الخاص بي. واستخدام الكلمات الرئيسية طويلة الذيل يعني أن زواري أكثر استهدافًا مما يساعد على زيادة المبيعات.

لكن عندما أكتب سبع مقالات ، لا يمكن أن تظهر مقالتي الأصلية كنتيجة ثالثة فحسب ، بل يمكن أيضًا أن تظهر مقالاتي الأخرى في المرتبة الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة. لذا فإن العمل بهذه الطريقة يعني أن موقعي يظهر سبع مرات أكثر في نتائج البحث.

هذا يعني أيضًا أن كتابة مقالات متعددة بسبع طرق مختلفة ستساعدني في السيطرة على أي مكانة وجذب زوار أكثر بسبع مرات إلى موقعي.

وأنا أفعل كل هذا باستخدام نظام كتابة المقالات البسيط الخاص بي


AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات