القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة الترافيك لموقعك في محركات البحث | عشوائيات

زيادة الترافيك لموقعي في محركات البحث
زيادة الترافيك لموقعي في محركات البحث

 يعد تحسين محرك البحث مكونًا مهمًا في التسويق عبر الإنترنت. يستخدم تقنيات للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك أو مدونتك يتلقى أكبر قدر ممكن من حركة المرور من جميع محركات البحث.

لكنك لا تريد حقًا كل حركة المرور. أنت فقط تريد حركة المرور المناسبة لموقع الويب الخاص بك. تريد حركة مرور مستهدفة تريد ما لديك لتقدمه. هذه هي الطريقة التي تحقق بها أقصى استفادة من حركة مرور محرك البحث.

للبدء في تحقيق أقصى استفادة من حركة مرور محرك البحث ، قم بتنفيذ أسهل الأشياء أولاً.

تحقق من موقعك بحثًا عن الروابط المعطلة

هل لديك روابط معطلة على صفحتك لم تقم بإصلاحها؟ يمكن أن يحدث هذا بسهولة لأسباب عديدة. ومع ذلك ، فإن الأسباب لا تهم بقدر أهمية التأكد من إصلاح الروابط المعطلة. يمكنك استخدام مدقق ارتباط معطل مثل brokenlinkcheck.com للتحقق من الروابط بانتظام على موقع الويب الخاص بك. عندما تجد روابط لا تعمل ، أصلحها على الفور

استخدم الكلمات الرئيسية في العناوين والعناوين

عندما تدرس الكلمات الرئيسية الصحيحة ، يمكنك استخدامها كعناوين وعناوين رئيسية وعناوين فرعية على موقع الويب الخاص بك ومنشورات المدونة. لا تحاول أن تكون خادعًا في عناوينك. استخدم كل الكلمات بشكل صحيح ودقيق.

تذكر الفوائد على الميزات

يهتم جمهورك بما تحتويه لهم أكثر من اهتمامه بما فيه من أجلك. ابحث عن طرق للتواصل مع جمهورك حول جميع مزايا عروضك وما يمكنك القيام به من أجلهم.

احصل على روابط من مواقع السلطة

لقد ولت أيام الحصول على أي روابط إلى موقعك ، ولكن الحصول على روابط من مواقع السلطة أمر مهم دائمًا وسيظل دائمًا. إذا كان بإمكانك الحصول على روابط من مواقع edu ، فهذا أفضل. تتمثل إحدى طرق تحقيق ذلك في إنشاء دوراتك الخاصة ذات القيمة العالية بما يكفي بحيث يلاحظ موقع التعليم ذلك.

ارتباط إلى مواقع السلطة

هناك طريقة رائعة لجذب انتباه الآخرين ، بما في ذلك محركات البحث ، وهي الارتباط بالمواقع الأخرى التي لها سلطة. يعد تنظيم المحتوى طريقة رائعة لإنشاء روابط صالحة من موقع الويب الخاص بك إلى مواقع الويب المرجعية. قم بتضمين دعاية خاصة بك لكل عنصر ترتبط به حتى تتم إضافة رأيك وأفكارك إلى المعلومات التي تشاركها.

تحديث المحتوى باستمرار

محتوى جميع النماذج مهم لوضعه على موقع الويب الخاص بك والمدونة. استخدم المحتوى النصي في شكل منشورات المدونة والصوت والفيديو والنموذج الطويل والنموذج القصير والأوراق البيضاء والمزيد على مدونتك وموقعك الإلكتروني لتحقيق أقصى استفادة من حركة مرور محرك البحث

أخيرًا ، استخدم المعلومات الوصفية الصحيحة مثل علامات "alt" على الصور والعلامات في المنشورات وما إلى ذلك. حاول استخدام مكون إضافي مثل SEO by Yoast إذا كنت تستخدم WordPress لبناء موقعك ، لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من حركة مرور محرك البحث.

بدون تحسين محرك البحث (SEO) ، أنت تأمل فقط أن تتعثر Google بطريقة ما عبر موقع الويب الخاص بك ، وتكتشف الموضوعات التي تكتب عنها ، ثم نأمل أن ترسل لك الكثير من الزيارات ذات الصلة والمستهدفة. حول تحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك على الويب .

AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات