القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من جوميا الكثير من المال بطرق سهل وبسيطه - عشوائيات

 


هل سألت نفسك يومًا عن كيفية الربح من جوميا  وكيف تحقق الأرباح  مثل العديد من  البائعين الذين يمتلكون متاجر على هذا الموقع الرائع، حيث يعتبر موقع جوميا من أكبر المواقع الموجودة في مصر، فهو مصدر ربح رائع جدًا وبدون أي تعب، وسوف نذكر في هذا المقال كيف تستفيد من هذا الموقع المميز وكيف نبدأ بالعمل عليه.

تعريف جوميا

هي شركة تسوق إلكترونية أفريقية وهي خاصة للمنتجات الإلكترونية والأزياء وغيرها، فهي تحتوي على كل شيء تقريبًا، وقد تم تأسيسها في عام  2012 في مدينة لوس انجلوس وانتشرت فروعها فى 14 دولة إفريقية بعد ذلك.

كيفية عمل حساب على جوميا

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها لإنشاء حساب في جوميا وهي كما يلي:

  • أولًا قم بزيارة الموقع جوميا الرسمي، ثم بعد ذلك اضغط على انضم الينا.
  • ستظهر لك بعد ذلك مجموعة من البيانات قم بملئها جميعًا، ومن ضمن تلك البيانات المطلوبة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والعديد من الطلبات والبيانات.
  • بعد اتمام جميع البيانات اضغط على الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالموقع.
  •  وبذلك تكون قد قمت بإنشاء حساب على جوميا بكل سهولة، وتستطيع البدء في التسويق من خلاله بنجاح

نظام البيع على جوميا

نظام البيع على جوميا يطلق عليه نظام البيع بالعمولة، حيث تقوم من خلاله بعرض المنتجات، وعند إتمام عملية البيع تقوم بأخذ النسب المتفق عليها مع الموقع، فالقائمين على الموقع يأخذون عمولة على المنتج المعروض لديك ويمكنك معرفة التفاصيل من خلال هذا الرابط اضغط هنا

في بداية الأمر لعرض المنتجات على الموقع عليك أن تقوم بشحن المنتج لمركز الشحن ومن مركز الشحن للمستهلك وبعدها تنتظر لتحصل على المبالغ كل اسبوع عن طريق التحويل على الحساب البنكي بعد خصم العمولة المخصصة للموقع.

الربح من موقع جوميا

انتشرت التجارة الالكترونية بشكل كبير وأصبحت من الآثار التي يعتمد عليها في النمو الاقتصادي الهائل في انحاء العالم، وموقع جوميا جزء من التجارة الإلكترونية حيث أنه يمنحك فرصة للعديد من الاستثمار وفتح آفاق مختلفه، وهناك العديد من الاستراتيجيات والطرق التي يجب اتباعها من أجل تحقيق المكاسب ومنها البيع بدرجة كبيرة بحيث يكون المكسب قليل.

وتوجد طريقة أخرى للربح وتكمن في الحصول على جزء من أرباح الموقع من خلال المنقولات التسويقية، والفكرة الأخرى الخاصة بالربح تكمن في دفع رسوم مقابل دخول متجر جوميا، حيث يمكنك الاختيار على حسب ما يناسبك من بين هذه الطرق المربحة التي عرضناها

طريقة الربح من جوميا

طريقة الربح من هذا الموقع بسيطه وسهله جدًا بالنسبة لك حيث تستطيع الحصول على متجر وارد وتعرض فيه جميع منتجات جوميا لكي تحقق أرباح رائعة، بحيث يأخذ هذا الموقع نسبه من الربح أو عمولة وأيضًا تستطيع الاختيار ما بين العديد من الطرق الممكنة للربح من هذا الموقع المميز ومن ضمن هذه الطرق إمكانيه دفع الرسوم للمتجر الخاص بك.

الربح بالعمولة فى جوميا

  • تتراوح عمولة الأفلييت من %4 وحتى %13 على حسب التصنيف الذي ينتمي له المنتج.
  • يتيح هذا الموقع لوحة التحكم مما يمكنك من  معرفة العديد من البيانات الخاصة بالعمولة.
  • تستطيع من خلال هذا الموقع تحقيق الآلاف من الأرباح بشكل الشهري. 

الربح من الفيس بوك مع جوميا

انتشر التسويق على فيسبوك للعديد من المشاريع والمنتجات المختلفة ويمكنك من خلاله الحصول على أرباح متعددة وذلك عن طريق سحب الروابط الموجود على موقع جوميا وأخذه على الصفحه الشخصية أو الصفحات مخصصة لعرض المنتجات على فيسبوك وبهذا تكون قد قمت تحقيق أرباح عن طريق التسويق بالعمولة لأنك وصلت المنتجات لأكبر عدد من المتابعين.

كيفية ربح نقود من جوميا

يمكن الربح من خلال التسويق بالعمولة او إنشاء متجر خاص لهذا الموقع المميز حيث يزوره العديد من الزوار ويستقطب مستخدمين مختلفين موجودين بالاسواق العربية وجمهورية مصر العربية، كما يتيح هذا الموقع للعملاء الدفع عند الاستلام وأيضًا توجد به طرق مختلفة للربح فهي تعتمد على التسويق الإلكتروني بشكل عام.

جوميا مصر

يعتبر جوميا مصر من أكثر المنصات المشهورة في بيع جميع المنتجات حيث أنه يحتوي على مواد غذائية في قسم البقالة وأزياء وملابس ومنتجات الصحه والجمال والعنايه بالأطفال، كما يوجد به موبايلات وأجهزة إلكترونية ويحتوي أيضًا على مستلزمات رياضية وألعاب وغيرها من الأقسام المتعددة الموجودة في هذه المنصة المشهورة وهو يتعامل مع العديد من العملاء وتنتشر منتجاته نظرًا لجودتها وسرعة التسليم، وحسن التعامل.

كيفية إضافة منتج على جوميا

إذا كنت ترغب في إضافة منتج على جوميا من خلال متجرك الالكتروني تستطيع ذلك بسهولة ويسر، حيث يتيح لك الموقع عرض جميع المنتجات على حسب القسم المخصص لها، فيتم عرض هذا المنتج ويتم التعامل معه من خلال الزوار بسهولة، مما يجعلك تحقق أرباح رائعه من خلال هذه المنصة المشهورة

عمولة البيع على جوميا

إذا كنت ترغب في البيع عن طريق هذا الموقع بعموله يمكنك ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والسوشيال ميديا المختلفة حيث تقوم بإحضار لينك المنتجات ووضع على صفحة فيسبوك وعند إتمام عملية البيع تأخذ عمولتك، وتستطيع متابعة حسابك وأرباحك من خلال هذا الموقع بكل سهولة.

ما هي الخطوات المطلوبة حتى تقوم ببدء العمل على موقع جوميا؟

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لبدء العمل على موقع جوميا، وهي:

  • أولًا: يجب توفر منتجات تصلح للعرض على هذا الموقع مثل الملابس والإكسسوارات و الأجهزة المنزلية و الإلكترونية و منتجات السوبر ماركت و الأدوات مكتبية و الرياضية و غيرهم .
  • ثانيًا: يجب توفر بطاقات في حال كانت المنتجات عباره عن ملابس او اكسسوارات أو أي منتجات أخرى.
  • ثالثًا: يجب وجود سجل تجاري للعمل في الأجهزة المنزليه والإلكترونيه والمنتجات الغذائية والمكياج والمنتجات الصحية وغيرها.
  • رابعًا: يجب وجود حساب بنكي باسم صاحب البطاقة في حالة الاشتراك بالبطاقة أو اسم الشركة او اسم صاحب الشركة وفي حالة الاشتراك بالسجل التجاري يجب بدء التسجيل في هذا الموقع من هنا اضغط هنا

بعد قيامك بتسجيل البيانات بطريقة صحيحة سيكون لديك متجر على موقع جومانا وسوف يتم الاتصال بك عبر الجوال للتأكيد، كما سيتم عرض منتجاتك ورفعها ووصفها وعمل أكواد خاصة بها، ووضع السعر والخصم والصوره 

مميزات بالبيع على جوميا

يتمتع جوميا بالكثير من المميزات وبالأخص البيع على جوميا، ومن تلك المميزات التالى:- 

  •  تسجيل سهل ومجاني للحصول على عدد زوار كبير
  •  الشحن تكلفته على الموقع صفر عمولة لأول شهر لك كبائع.
  •  يمكنك بيع كل منتجاتك في جميع انحاء مصر. 
  •  جوميا لديها قاعدة بيانات ضخمة من العملاء المصريين والذين لديهم خبرة واسعة في كيفية زيادة فرص المبيعات لديك.
  • تستطيع وضع المنتجات في المخازن الخاصة بالموقع مقابل مصاريف قليلة حيث تتولى جوميا مهمة التخزين والتغليف والتوصيل والاسترجاع 
  •  يمكنك البيع في حالة المكوث في المنزل والربح من خلال الإعلانات المدفوعة
  • جوميا تتولى التوصيل و الإسترجاع و خدمة العملاء.
  • تساعد بتوسيع متجرك مبيعاتك بالتدريب المجاني
  • جوميا اكبر مول للتجارة الالكترونية فى افريقيا
  •  جوميا مكان موثوق منه جداً حيث يحافظ على سمعة البراند لديك ويقويه ويهتم بك ويتابعك دائما في أي شئ يخص منتجاتك حيث تصل أرباح أكثر من 40% من البائعين لـ 50 ألف جنية شهرياً وهذه ميزة لاتوجد في أي موقع أو مكان أخر
AbdElrahman Ali
AbdElrahman Ali
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.

تعليقات